ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ
الارض تشهد انكى جميلة الجميلات و لهذا بالعطور استقبلناكى و بالورود جملناكى و انتى فى قصر البنات فنحن عائلتك هنا و سوف تحسى بالاخوة و اترابط بيننا عزيزتى الزائرة ان سجلتى شاركينا و لن تندمى ابدا بالتجربة و ان اعجبتك سوف تصدقينى
و ان كنتى عضوة مميزة او عضوة جديدة او اى رتبة فالتتفضلى
و الزائرة يمكنها ان يختارها الحظ ان سجلت و تكون لها رتبة مميزة بين البنوتات فعندى كل بنوتة لها رتبتها و بالعطور و الورود نحيكي ...... و شكرا
مع تحيات المديرة العامة :

بنوتة كيووت
الارض تشهد انكى جميلة الجميلات و لهذا بالعطور استقبلناكى و بالورود جملناكى و انتى فى قصر البنات فنحن عائلتك هنا و سوف تحسى بالاخوة و اترابط بيننا عزيزتى الزائرة ان سجلتى شاركينا و لن تندمى ابدا بالتجربة و ان اعجبتك سوف تصدقينى
و ان كنتى عضوة مميزة او عضوة جديدة او اى رتبة فالتتفضلى
و الزائرة يمكنها ان يختارها الحظ ان سجلت و تكون لها رتبة مميزة بين البنوتات فعندى كل بنوتة لها رتبتها و بالعطور و الورود نحيكي ...... و شكرا
مع تحيات المديرة العامة :

بنوتة كيووت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبنات فقط مخصص للمرح والفائدة.لاتترددى اشتركِ معنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

&مشاكل وحلول &

كاتب الموضوعرسالة
&Rona&
عضوة جــديــدة
عضوة جــديــدة

OO السمعة OO : 20

&مشاكل وحلول & Empty
مُساهمةموضوع: &مشاكل وحلول &   &مشاكل وحلول & Emptyالخميس أغسطس 08, 2013 3:41 am

&مشاكل وحلول & 474451 هلا فيكم حبايبي&مشاكل وحلول & 3453 شو عاملين هلا انشاء اللة تكونوا طيبين  اليوم راح نلعب لعبة  كل واحد يقول مشكلة عندوا وانا راح احاول احلهالوا ربنا يوفقني واحلهالوا او اي حد عاوز يستشيرني في اي شئ انا بردوا مثل اختكوم عادي مو فيها اي شئ اوك  &مشاكل وحلول & 638249

&مشاكل وحلول &
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشاكل المنتدى
» ღ●●قوانين قسم مشاكل مع الاعضاء●●ღ